تخلصت من أعظم مشاكل شعرها بمشروب غازي.. شاهد النتيجة المُذهلة

تخلصت من أعظم مشاكل شعرها بمشروب غازي.. شاهد النتيجة المُذهلة
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
تُنفق المرأة عادة الكثير من المال للعناية بجمالها، بدءا باقتناءها لكريمات الترطيب والتجميل مرورا بمساحيق التجميل والزينة وصولا إلى مستحضرات للعناية بالشعر، وتُهمل العديد منهم أن هناك بعض الحيل البسيطة التي لا تُكلف كثيرا لكنها قادرة أن تجعلهن في أجمل حالاتهن دون الحاجة لاقتناء مستحضرات تجميل باهضة الثمن.

ومن بين الأمور الجمالية التي تسعى المرأة لتحقيقها، الحصول على شعر صحي وجذاب كثيف ولامع، ومن أجل تحقيق هذه الغاية ربما تحتاج السيدة لإنفاق الكثير من الأموال واقتناء الكثير من المستحضرات الخاصة بالشعر، إلا أنه يُمكنك تحقيق ذلك بمكون واحد بسيط وهو المشروب الغازي.

وقد كشفت عارضة الأزياء والممثلة البريطانية سوكي وورهاوس أن سر جمال شعرها وجذابيته هو المشروب الغازي، على الرغم من مخاطره على الصحة إلا أن استعماله في الجانب الجمالي فعال وآمن، إذ تجعل الشعر يبدون قويا ولامعا وسُمكه أكبر من الطبيعي.

كيفية تطبيق المشروب الغازي على الشعر كما نشرت مجلة صبايا:

لا تصلح هذه الوصفة للشعر المجعد، بل يجب أن يكون شعرك ناعما أو طبيعيا، لكي لا تتسببي في زيادة سمك الشعر المجعد، وللبدء ،يجب أن يكون شعرك نظيفًا وجافًا، وبعد تمشطيه جيدا ضعي رأسك على الحوض، واجلبي شعرك للأمام ثم قومي بصب كمية كبيرة من المشروب الغازي عليه، ثم اتركيه يجف لمدة 10 دقائق. اشطفيه بعد ذلك بالماء البارد.

يُفضل استخدام هذه الوصفة مرة في الشهر حتى تستفيدي أكثر من نتائجها، ولكي لا تتأثر الشعرة بنسبة السكر الموجودة في المشروب الغازي.

التعليقات