صور العميد توفيق عبد الله: تعاوننا مع الأجهزة اللبنانية أنهى ظاهرة المخدرات بالرشيدية

صور العميد توفيق عبد الله: تعاوننا مع الأجهزة اللبنانية أنهى ظاهرة المخدرات بالرشيدية
رام الله - دنيا الوطن-محمد درويش 
أعلن أمين سر حركة فتح في منطقة صور  العميد توفيق عبد الله:  ان عملية انهاء ظاهرة تجار المخدرات في مخيم الرشيدية جنوب صور في لبنان   ما كانت لتتم لولا تعاوننا مع الدولة اللبنانية بكامل أجهزتها  ومع شعبنا في المخيم .

واكد ان هذه الظاهرة انتهت وان كامل شعبنا في المخيم وكافة مخيمات صور تحت سلطة القانون والنظام ولن نتأخر لحظة في القضاء على اي محاولة للاخلال بالأمن في المخيمات .

وجدد القول في لقاء اعلامي في مكتبه في الرشيدية :  اننا نقدر لبنان الرسمي والشعبي دعمه للقضية الفلسطينية والتمسك بحق العودة ،  وان الشعب اللبناني تحمل معنا وما زال يتحمل وهو على استمر ار في ذلك  حتى اللحظة ،  وهو الحاضن الاول والوحيد   لشعبنا ولقضيتنا لأن كافة الشعوب والانظمة العربية  تعرضت وما زالت تتعرض  لمؤامرة تستهدف وجودها .

أضاف العميد توفيق عبد الله : نشكر الاهالي الذين تعاونوا مع قوات الامن الوطني  الفلسطيني وسلموا ابنائهم للقوة الامنية.

 ودعا جميع الاهالي في مخيمات وتجمعات لبنان الى التعاون مع قوات الامن الوطني الفلسطيني  في مهمتها لحماية امن واستقرار المخيمات ، لأن هدفنا الاساسي هو حماية  مستقبل ابنائنا من المخدرات وسمومها  ، لأننا نبني الآمال على  هذا الجيل  جيل الدولة الفلسطينية القادم ،  وكما قال الرئيس الشهيد ياسر عرفات : سيرفع شبل او زهرة من فلسطين العلم الفلسطيني فوق اسوار القدس و مآذن المسجد الأقصى وكنيسة القيامة ...

وقال عبد الله:  نشكر تعاطف شعبنا وتعاطيه الايجابي وشكر متبادل للقيادة والشعب داخل المخيم على التعاون لانهاء الحالة الشاذة في المخيم .

وكشف ان المخيم في حال هدوء واستقرار أمني كامل ،

  داعيا" كل القطاعات الاقتصادية من خارج المخيم  التي كانت تدخل وتخرج الى المخيم للعودة الى العمل  في المخيم بعد ان انتفى وجود اي مشكل او توتر ،

 وقال : ان ثقتنا كبيرة بشعبنا اللبناني الشقيق وتفاعلنا الاقتصادي والاجتماعي والوطني معه ،وان الأمن والأمان في المخيم  على أحسن حال ..

داعيا" الى اعطاء  الشعب الفلسطيني  حقوقه المدنية والاجتماعية كي يسهم في الدورة الاقتصادية الكاملة مع لبنان ويسهم في البناء والاعمار و ممارسة كافة المهن التي تفيد لبنان على كل الصعد.

التعليقات