الدكتور شعث يقوم بزيارة إلى جامعة الخليل

الدكتور شعث يقوم بزيارة إلى جامعة الخليل
رام الله - دنيا الوطن
استقبل الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل وعضو المجلس المركزي الدكتور نبيل شعث مستشار الرئيس محمود عباس ومسؤول ملف المغتربين بحضور عدد من الشخصيات ورجال الدين والنقابات والمحامين ورجال الأعمال. 

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الجعبري بالدكتور شعث مقدماً له شرحاً عن الأوضاع السياسية والاقتصادية  والاجتماعية التي يمر بها الشعب الفلسطيني بشكل عام ومحافظة الخليل بشكل خاص . 

وتحدث الدكتور نبيل شعث عن مستقبل الصراع العربي الإسرائيلي، وعن الانقسام الفلسطيني الفلسطيني وعن ضرورة تعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة المخططات الأمريكية في المنطقة ومن ضمنها صفقة القرن، وتطرّق الى المتغيرات المحلية والإقليمية والدولية التي أثرت على القضية الفلسطينية . 

وأشاد الدكتور شعث بأهل الخليل وبجامعة الخليل وما صلت اليه من نهضة وتطور علمي يخدم ما يتطلع إليه جميع أبناء الشعب الفلسطيني . 

وتحدث عدد من الشخصيات عن المشاكل والمعيقات التي تعاني منها محافظة الخليل وخاصة الجانب الاقتصادي، إضافة إلى التهميش الذي تعاني منه محافظة الخليل وعدم الاهتمام بها .

وأكد الجميع على أحقية جامعة الخليل في كلية الطب ضمن المعايير التي تمتلكها الجامعة والتي أرست قواعدها منذ سنوات بمهنية عالية تحقق أفضل ما يحتاجه طلبتنا من الشعب الفلسطيني. وناشد الجميع فخامة الرئيس محمد عباس التدخل لإنصاف جامعة الخليل نظرا لحاجة المحافظة والتي يبلغ عدد سكانها أثر من 850 ألف نسمة. 

وفي نهاية اللقاء شكر الدكتور شعث الدكتور الجعبري واجمع الحضور على ما للّقاء من أهمية بالغة في توضيح ما تحتاجه محافظة الخليل .