جمعية آدم تختتم فعاليات مخيم العودة بمعرض تراثي بخانيونس

جمعية آدم تختتم فعاليات مخيم العودة بمعرض تراثي بخانيونس
رام الله - دنيا الوطن - جهاد أحمد
تحت رعاية المجلس الاعلى للشباب والرياضة، اختتمت جمعية آدم لتنمية وتطوير المجتمع مخيم طلائع فلسطين 2018م في المحافظات الجنوبية :القدس عاصمة فلسطين الابدية(مخيم العودة) واقامة معرض كبير بأيدي أشبال وزهرات المخيم، ظهر امس الاثنين بمقر الجمعية الواقع بمعسكر العقاد، الواقع وسط مخيم خانيونس وبحضور من المؤسسات والاهالي.

يذكر ان بداية المخيم كانت بتاريخ 6/8 وحتي تاريخ 13/8 وذلك من سن 10 حتى 14 عام للأشبال والزهرات ،حيث شارك الجميع في فعاليات المخيم ،والتي ركزن على الجوانب الوطنية والادبية والفنية والمعرفية الصحية وغيرها.

بدورها أكدت مديرة المخيم أ.جيهان المصلح على اهمية المخيم وفائدته التربوية للجميع ،واستغلال ذلك في حياتهم العملية والحياتية وركز المخيم على تعزيز قيم ايجابية ،وتنمية الجوانب الايجابية لدى المشاركين بالمخيم.

وبينت أ.مصلح انه تم تنفيذ العديد من الانشطة المميزة، من خلال (مخيم العودة) من اقامة العرس الفلسطيني والدحية وفقرات الدبكة الشعبية ،ومعرفة الامثال الشعبية ،وتنمية مواهب الاطفال الشعرية والفنية، وتشجيعهم على ذلك.

كما وجهت أ.جيهان مصلح مديرة مخيم العودة ،الشكر الجزيل لسيادة اللواء(جبريل الرجوب) رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على دعمة النفسي والمادي لتنفيذ وانجاح فعاليات المخيم.

ووجهت أ.مصلح الشكر، لمدير جمعية آدم لتنمية وتطوير المجتمع أ.علاء انشاصي، على جهوده المميزة وتبني اقامة المخيم الوطني الرائع كما وشكرت منشطات المخيم :أ.هدى دحلان وأ.دعاء وافي وأ.ايمان القيسي وأ.أحمد أبو جزر، و كل من حضر وشارك في هذا العرس الوطني الكبير.