جمعية القمر والبلدية تبحثان اطلاق مبادرة اعلاء صوت مواطني اريحا

جمعية القمر والبلدية تبحثان اطلاق مبادرة اعلاء صوت مواطني اريحا
رام الله - دنيا الوطن
بحث رئيس جمعية القمر الخيرية مهند داود و رئيس بلدية اريحا سالم غروف ، تفعيل و تطبيق قانون الهيئات المحلية سنة 1997 ، مادة رقم(15) و الخاص بفرض رسوم على الاماكن السياحية بهدف تحسين الخدمات المقدمة من البلدية للمواطنين في مدينة اريحا . و ذلك خلال الزيارة التي قام بها.

وفد من جمعية القمر الخيرية ضم رئيس جمعية القمر مهند غروف و نائب الرئيس يزن قريشي ،و مسؤول العلاقات العامة و الاعلام موسى ابورومي ،. بالإضافة الى . خليل سالم ( عضو هيئة ادارية ) ، ايمان جوده مسؤول المشاريع في الجمعية و موسى محمد ، عيد سالم متطوعي في جمعية القمر . 

وفي بداية اللقاء. اشاد داود بالدور الريادي الذي تقوم به بلدية اريحا في اطار خدمة المجتمع و تقديم أفضل خدمة لمواطني اريحا ، مثمناً هذا الدور ، و مؤكداً على اهمية الشراكة بين المؤسسات من اجل خدمة المجتمع و الرقي به . 

كما نوه داود الى مبادرة اعلاء صوت مواطني اريحا و التي ستطلقها جمعية القمر ، بهدف تفعيل و تطبيق قانون الهيئات المحلية سنة 1997 ، مادة رقم(15) و الخاص بفرض رسوم على الاماكن السياحية بهدف تحسين الخدمات المقدمة من البلدية للمواطنين . مما سيسهم في زيادات واردات البلدية سنوياً و هذا ينعكس ايجاباً على تقديم مزيد من الخدمات للمواطنين في مدينة اريحا . 

بدوره اشاد غروف بمستوى الوعي و النهج الذي تنتهجه جمعية القمر في اطار خدمة مواطنين و رفع مستوى الوعي لدى افراد المجتمع ،و رحب غروف بإطلاق جمعية القمر مبادرة اعلاء صوت مواطني اريحا و بعلاقة الشراكة بين القمر الخيرية مع بلدية اريحا ، في اطار خدمة المواطن في مدينة اريحا . 

من جانبه اشار ابورومي الى ان جمعية تسعى لإعطاء دور اكبر للشاب في صناعة القرار والتأثير في مجتمعهم و التغيير نحو الافضل .

من خلال مبادرة اعلاء صوت مواطني اريحا و التي تنفذ للسنة التالية على التوالي . فيما تحدثت جودة عن الية تفعيل قانون الهيئات المحلية سنة 1997 ، مادة رقم(15) و الخاص بفرض رسوم على الاماكن السياحي ، من حيث دراسة هذا القانون و العمل على تفعيل تطبيقه من خلال بلدية اريحا و بالتعاون مع القطاع السياحي في المدينة .