غدًا الأربعاء.. موقعة ملحمية في ديربي مدريد لانتزاع السوبر الأوروبية

غدًا الأربعاء.. موقعة ملحمية في ديربي مدريد لانتزاع السوبر الأوروبية
ارشيفية
خاص دنيا الوطن - حياة أبو عيادة
بعد تتويج الفريق الملكي ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا، وحسم فريق أتلتيكو مدريد الدوري الأوروبي لصالحه، حجز كل من الفريقين مكانه في لقاء لانتزاع ثالث أهم كؤوس القارة العجوز، وهو السوبر الأوروبي؛ لتكون الجماهير على موعد مع مباراة قوية في ديربي العاصمة الإسبانية غدًا الأربعاء.

ويشهد السوبر في نسخته الثالثة والأربعين أول ديربي في تاريخ كأس السوبر الأوروبي، والمرة الرابعة التي تجمع فيها البطولة بين فريقين إسبانيين، وتضم جعبة الفريق الملكي 4 ألقاب، أما أتلتيكو، فحصل على كأس السوبر لمرتين فقط.

وسيعود اللاعبون الدوليون في الفريق الملكي للمشاركة في البطولة بعد استراحة كأس العالم، حيث عاد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، إلى تدريبات فريقه، إضافة لمارسيلو وكاسيميرو البرازيليين، بعد انتهاء عطلتهم التي حصلوا عليها، وتأكد غياب المدافع خيسوس فاييخو؛ لداعي الأصابة.

أما فريق أتلتيكو فاستعد لاعبه الجديد نيكولا كالينيتش، لبدء مبارياته بعدما أتم انتقاله الرسمي إلى صفوف الفريق، قادمًا من ميلان الإيطالي قائلاً: "سنحاول الفوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي، في أول مباراة لنا بالموسم (أمام ريال مدريد)، أتمنى أن يبذل الفريق قصارى جهده للفوز".

التعليقات