الاحتلال يَجرف أراضٍ جنوب نابلس
رام الله - دنيا الوطن
جرفت آليات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، أراضِ في بلدة عينابوس جنوب مدينة نابلس.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس: إن آليات الاحتلال جرفت أراضٍ في الجهة الشمالية الشرقية من بلدة عينابوس؛ لتوسعة مستوطنة (يتسهار) المقامة على أراض البلدة المحتلة.
وأضاف، أن الأراضي في منطقة تسمى الصومعة، تعود للمواطن هاشم مصطفى علان.

التعليقات