مصادر تؤكد طلاق شيري عادل والداعية معز مسعود.. ووالدتها تُنكر

مصادر تؤكد طلاق شيري عادل والداعية معز مسعود.. ووالدتها تُنكر
الداعية الإسلامي معز مسعود وزوجته شيري عادل
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مصادر فنية مصرية مختلفة عن انفصال الباحث الإسلامي معز مسعود، والفنانة شيري عادل، قبل أن يكملا شهرين من زواجهما.

موقع (مصراوي) أكد الخبر ونسبه لمصادر مُقربة من الفنانة شيري عادل أن أزمة كبيرة تفجرت بينها وبين الباحث والمنتج معز مسعود بسبب تعاقدها على بطولة فيلم استعراضي غنائي جديد أمام المطرب عبدالفتاح الجريني، إذ اعتبر مُعز مسعود أن طبيعة الفيلم لا تتوافق مع ما أعلنه عند زواجه بها، من أنها ستُقدم فنًا يتوافق مع توجهاته وقيمه.

وأكدت بعض المصادر الفنية المُقربة من الفنانة شيري عادل، من بينهم مخرج تعاونت معه في أعمال فنية سابقة، أكد صحة التساؤلات المطروحة حول وجود أزمة بين الطرفين أدت إلى اتخاذ "مسعود" قرار الانفصال عن "شيري"، وإن كان الطرفان لا يودان الإجابة عن التساؤلات المتداولة.

فيما نشرت صحيفة "الوطن" الخبر عن مصدر مقرب من معز مسعود، إنه انفصل عن زوجته بسبب مشاكل نشبت بينهما مؤخرًا، الأمر الذي دفعهما إلى اتخاذ قرار نهائي بالانفصال، لكن الطلاق لم يتم بشكلٍ رسمي حتى الآن، موضحًا أن هناك جلسات حاليًا للاتفاق على صيغة بيان واحد لإيضاح أسباب الانفصال.

بدورها نفت والدة الفنانة الفنانة شيري عادل، الأنباء المتداولة عن الانفصال، وأكدت أن شيري متواجدة حاليًا مع زوجها.

يذكر أن معز مسعود، قد أعلن زواجه من الفنانة شيري عادل، في شهر يوليو الماضي، الأمر الذي أحدث جدلًا واسعًا لمدة أيام متواصلة، الأمر الذي دفعه لإصدار بيانٍ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للتعليق على تلك الانتقادات التي وجهت له.

 

التعليقات