شركة الاتحاد للإعمار تباشر أعمال الحفريات بموقع مشروع "الماصيون جاردنز2"

شركة الاتحاد للإعمار تباشر أعمال الحفريات بموقع مشروع "الماصيون جاردنز2"
رام الله - دنيا الوطن
باشرت شركة الاتحاد للاعمار والاستثمار أعمال الحفريات في موقع مشروع "الماصيون جاردنز 2" الذي يعد من أحدث مشاريع الشركة السكنية، وقد بدأت أعمال الحفريات في موقع المشروع بعد حصول الشركة على التراخيص والموافقات النهائية اللازمة لانشاء هذا المشروع من كافة الجهات الرسمية المختصة.

ويندرج "الماصيون جاردنز 2"  ضمن سلسة مشاريع الماصيون جاردنز السكنية التي تشييدها الشركة على أراضيها الواقعة في حي الماصيون بمدينة رام الله، وذلك بعد أن تم بيع كامل الوحدات السكنية في مشروع  "الماصيون جاردنز "1 المكون من 64 وحدة سكنية في زمن قياسي. حيث قررت الشركة نتيجة لذلك إطلاق مشروع عقاري ثانٍ في منطقة الماصيون التي تعد من أكثر المناطق المرغوبة للسكن في مدينة رام الله  وأطلقت عليه اسم "الماصيون جاردنز 2".

يتكون هذا المشروع من ثلاثة بنايات سكنية متجاورة على أرض تبلغ مساحتها الكلية 6,770 متر مربع، حيث تتألف كل بناية من 6 طوابق، ويحتوي كل طابق على 6 وحدات سكنية مصممة على الطراز الحديث، بمساحات تتراوح من 120 إلى 160 متر مربع، ولكل شقة موقف سيارة خاص وخدمات مشتركة كالحديقة المشتركة الأمامية التي تخدم جميع سكان المشروع والمصاعد الحديثة.

 هذا وتحتوي كل شقق المشروع على غرفة نوم رئيسية مع حمام خاص، وغرفتي نوم اضافيتين، وغرفة معيشة وبلكونة تتناسب مع كافة احتياجات العائلة الفلسطينية، كما وتتوفر المزيد من المرافق المعيشية في بعض شقق المشروع  مثل غرفة السفرة وغرفة الضيوف، بالإضافة إلى ذلك يوفر المشروع شقق أرضية مع مساحة أرض خاصة بمساحات متعددة، مع توفر مدخلين لكل شقة أرضية: مدخل مستقل وآخر مشترك.

وفي هذا الصدد قال المهندس خالد السبعاوي، مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ونائب رئيس مجلس ادارتها: " لقد نجحت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار من خلال مشاريعها الرائدة في وضع بصمتها المميزة في توفير أرقى وأحدث أنماط المعيشة االعصرية للمواطن الفلسطيني، ونهدف من خلال طرح سلسة مشاريع الماصيون جاردنز السكنية إلى تمكين المواطنين الفلسطيني من إمتلاك منزل فاخر بأسعار معقولة في حي الماصيون الراقي، وبطرح مشروع " الماصيون جاردنز 2" تكون الشركة قد تمكنت من توفير 100 وحدة سكنية للمواطن الفلسطيني  في حي الماصيون خلال مدة زمنية لا تتجاوز الثلاثة سنوات".

وأضاف السبعاوي: " تفخر شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار بالتزامها الراسخ بالتميز في الخدمة سواء من خلال مساعدة الأزواج الشباب وكل الباحثين عن السكن  الفاخر في امتلاك منزل العائلة المثالي بأسعار معقولة وأقساط شهرية ميسرة، أو من خلال تقديم المشورة للمستثمرين حول العقارات التي تقدم  لهم أفضل العوائد على استثمارهم".

هذا وستباشر الشركة أعمال البناء في هذا المشروع مطلع العام القادم، ومن المتوقع الانتهاء من كامل أعمال البناء في الربع الأخير من عام 2020.

يذكر، أن شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في فلسطين. تأسست في عام 2005 بمبادرة مجموعة من رجال الأعمال الفلسطينيين والعرب ذوي الخبرة تدعمهم بعض الشركات الاستثمارية في الوطن العربي وعملت منذ ذلك الحين على تغيير ثقافة التطوير التجاري والسكني في فلسطين.

قامت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار بإنشاء عدد من الأبنية التي تعد بمثابة معالم رئيسية في فلسطين ومن ضمنها المبنى الرئيسي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار الكائن في منطقة المصيون في رام الله وهو أول مبنى صديق للبيئة في المنطقة. وكذلك قامت الشركة ببناء مجمعي أركاديا السكنيين وأول مجتمع سكني منفرد في فلسطين وهو مشروع فلل الاتحاد ، بالإضافة إلى مشروع طابو الذي أصبح المشروع العقاري الرائد في فلسطين، حيث أتاح لجميع الفلسطينيين في الداخل والخارج تملك قطعة أرض مفروزة ومطوبة وتصلها خدمات البنية التحتية بأسعار متاحة للجميع .