صور: أساور العيد من انستقرام دور المجوهرات العالمية

صور: أساور العيد من انستقرام دور المجوهرات العالمية
جانب من الازياء
رام الله - دنيا الوطن
احتفلي بحلول عيد الأضحى المبارك مع أشهر دور المجوهرات العالمية وأجمل ما قدمته من مجموعات لهذا العام. حيث حرصت كل دار على تقديم باقة من التصاميم التي ستزين إطلالتك وتزيد من فخامته ورقيّها. وفي هذه المناسبة الاحتفالية السعيدة، اخترنا لك بعض تصاميم الأساور التي تليق بإطلالاتك النهارية والمسائية على حد سواء.

هو قطعة أساسية في مجوهرات السيدة، حيث لم يعد  السوار  عبارة عن قطعة من الذهب تلف المعصم، إنما أصبح أشبه بتحفة فنيّة فاخرة بفضل الأشكال التي اكتسبتها والتي تستوحيها الدور العالمية من مصادر متنوّعة، بين الطبيعة والحضارات وعالم الخيال الواسع، بحسب " سيدتي". 

وخلال جولة على انستقرام العلامات التجارية العريقة ودور المجوهرات العالمية، لفتتنا هذه التصاميم الساحرة من الاساور والتي لم تكن تقليدية بل على العكس، حملت الكثير من الإبداع في صياغتها.

دار شانيل CHANEL عرضت على حسابها الخاص على انستقرام صورة لسوار مانشيت من مجموعة فلايينغ كلاود Flying Cloud بأسلوب فنيّ مبتكر. وهو سوار عريض مرصّع بكامله بأحجار الماس البرّاقة، وعلى الرغم من ترصيعاته الفاخرة يمكن أن تزيّني به إطلالة فاخرة خلال النهار بفضل تصميم العصري.











التعليقات