قوات الاحتلال تحتجز طاقماً طبياً في مسافر يطا
رام الله - دنيا الوطن
احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، طاقماً طبياً في مسافر يطا، جنوب الضفة الغربية.
وقال منسق اللجان الوطنية والشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان راتب جبور: إن قوات الاحتلال احتجزت الأطباء: موسى هريني، وسيف عصافرة، والصيدلي عبد الرحمن الدبابسة، وسائق مركبتهم، ومنعتهم من الوصول إلى العيادة الطبية التابعة لوزارة الصحة في منطقة أفقيه في مسافر يطا.
وأضاف: أن قوات الاحتلال، نقلت الطاقم الطبي والمركبة إلى المعسكر القريب في مستوطنة (سوسيا) المقامة على أراضي المواطنين في مسافر يطا.
يذكر، أن قوات الاحتلال، تعمل ضمن سياسة ممنهجة لتضيق الخناق على سكان المسافر، وتسعى إلى عرقلة حياة المواطنين، وتحاول سلب الخدمات الطبية والصحية والإغاثية التي تعزز صمودهم وبقاءهم.

التعليقات