(الأطباء الأردنية) تطلق حملة "أضحيتك معنا للأردن وفلسطين" للعام 2018

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "نقابة الأطباء الأردنية" عن إطلاقها حملة (أضحيتك معنا للأردن وفلسطين) للعام 2018، تهدف من خلالها إلى توزيع لحوم الأضاحي على آلاف الأسر الفقيرة.

وتستهدف الحملة الأسر الفقيرة في مختلف المحافظات الأردنية، حيث تعتزم النقابة توزيع لحوم الأضاحي بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي، والجمعيات الخيرية المنتشرة في مختلق مناطق المملكة.

إضافة إلى ذلك، تستهدف الحملة آلاف الأسر الفقيرة في قطاع غزة التي تعاني بسبب الحصار الإسرائيلي المستمر منذ أكثر من 11 عام، وكان له تداعياته المأساوية على الأوضاع المعيشية، بينها الارتفاع غير المسبوق في معدلات الفقر والبطالة على المستوى العالمي.

وتعمل الحملة على تخصيص كميات من لحوم الأضاحي لتوزيعها على مئات الأسر في الضفة الغربية، عن طريق التنسيق مع المؤسسات الخيرية العاملة هناك.

وتسعى "نقابة الأطباء الأردنية" من خلال الحملة إلى إيصال لحوم الأضاحي لعشرات الآلاف من الأسر في الأردن وفلسطين، باعتمادها آلية تقوم على ذبح الأضاحي خلال عيد الأضحى المبارك، ومن ثم توزيعها مجمدة، وفقاً للشروط والضوابط الصحية العالمية، لتصل إلى أكبر عدد من الأسر الفقيرة على مدار العام.

وترمي الحملة التي حققت نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية للوصول إلى آلاف الأسر الفقيرة، والمساهمة في مساعدتها والتخفيف عنها، وإدخال الفرح والسرور إلى قلوب أطفالها، وتعزيز روح التكافل بينها.

وتعلن "نقابة الأطباء الأردنية" عن استقبالها التبرعات في مقرها الكائن في منطقة الشميساني في العاصمة الأردنية عمان.

كما توفر خدمة التواصل المباشر مع المتبرع، تحت شعار "اتصل فنأتيك"، بهدف التيسير على المتبرع، من خلال أرقام الهواتف التالية:

0799498943

0796770069

 

التعليقات