أخطاء شائعة في رسمة الحواجب تزيد عمركِ

أخطاء شائعة في رسمة الحواجب تزيد عمركِ
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
لا يكتمل مكياج المرأة من دون أن توليه اهتماماً دقيقاً لشكل الحواجب ورسمتها، حيث أنّ استخدام الرسمة الخاطئة يؤدي الى إفساد طلّة السيدة ويؤثر سلباً على جمالها ويعطيها ملامح غير مناسبة، كما يمكن ان يزيد من عمرها. وهذا ما تعمل كل سيدة على تجنّبه قدر الامكان. من هنا على كل امرأة التعرّف على أبرز الأخطاء التي قد تؤدي الى هذه النتائج، والحد منها كما نشرت وكالة آسيا:

- إختيار لون قلم الحواجب: إستخدام قلم حواجب بلون أغمق من لونهما الطبيعي يجعل تعابير الوجه أكثر جدّية بالاضافة الى نظرات عين حادّة ما يُفقد طلة السيدة البراءة. لذلك اختاري قلم تحديد الحواجب بلون أفتح بدرجيتين من لون الحواجب الاصلي.

- قوس رفيع: ابتعدي عن رسمة الحواجب الدائرية المقوسة والرفيعة، إذ انّها تضفي مظهر التقدّم في السن على ملامحكِ مع نظرات الدهشة، واستبدليها برسمة حواجب أكثر استقامة.

- زوايا حادة: تجنبي رسم الحواجب بزوايا حادة في أعلى الحواجب (في منتصفها) كرسمة رقم 8 بالعربي، أو كرسمة المربع في بداية الحاجب، لا بل قومي بتدويرها قليلاً لتحصلي على مظهر طبيعي.

- ذيل اطول من محيط العين: تجنّبي تطويل الحاجب أكثر من اللازم من عند الذيل او استمالته ألى الأسفل لانه يمنح ملامحكِ الترهّل. 

- التعريض بشكل مبالغ: اعلمي انّه كلما بدا الحاجب طبيعياً بشكل معتدل كلما ظهرت بشكل أصغر سناً وأكثر تألقاً.

التعليقات