فوز أبطال نادي الجزيرة على نادي البسمة في لعبة كرة السلة للكراسي المتحركة

رام الله - دنيا الوطن- فداء أبو العطا
فاز فريق لاعبي نادي الجزيرة على فريق لاعبي نادي البسمة بنتيجة 29 /26 في مباراة مهمة كانت لنادي الجزيرة ليتصدر بالمنافسة على اشقائه من الاندية الاخرى في صالة سعد صايل.

حيث تم انتهاء الدور الاول في البطولة الثالثة لدوري كرة السلة للكراسي المتحركة لذوي الإعاقة والذي تنظمه اللجنة البارالمبية الفلسطينية بدعم من الصليب الاحمر.

ونادي السلام ينفرد ببطولة الدوري في الدور الاول بينما ثلاث اندية تتنافس على المركز الثاني وهم نادي الجزيرة والهلال الاحمر خانيونس ونادي البسمة.

وصرح ماهر البواب مدير نادي الجزيرة بان هذه المباراة قمة المهارة مؤكداً ان القادم في الدور الثاني لهذه البطولة سيكون من نصيب ابناء فريق لاعبي نادي الجزيرة.

وهنئ البواب فريق لاعبي كرة السلة على فوزهم وابرق بالتهنئة الخاصة لاعضاء مجلس الإدارة وخاصة الدكتور علي النزلي رئيس مجلس الادارة المتواجد في تركيا والقائم باعمال رئيس مجلس الإدارة الاستاذ حسام الصلح المتواجد في الديار
الحجازية لاداء فريضة الحج.

وشكر البواب الصليب الاحمر على ما يقدمه وما يبذله من اجل رفع روح المعنوية لذوي الإعاقة خاصة دكتورالعلاج الطبيعي أحمد موسي وقدم الشكر الخاص للاخوة في اللجنة البارلمبية وخاصة الاستاذ كامل أبو الحسن وشكر خاص للجنة المسابقات
والحكام والجنود المجهولة داخل الملعب

التعليقات