أسرى محررون من مخيم طولكرم يكرمون المحافظ أبو بكر

أسرى محررون من مخيم طولكرم يكرمون المحافظ أبو بكر
رام الله - دنيا الوطن
قدم مجموعة من الأسرى المحررين من مخيم طولكرم درعاً تكريماً لمحافظ طولكرم عصام أبو بكر، تقديراً على جهوده ودوره في خدمة المحافظة ومتابعة شؤون المواطنين، ومساعدتهم ومساندتهم، والوقوف إلى جانب الأسرى. 

وثمن الأسرى المحررون عالياً تعاون المحافظ أبو بكر والمساعي المبذولة في خدمة الأسرى والدفاع عن قضيتهم العادلة، وصولاً للإفراج عن جميع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 

من جانبه، أكد المحافظ أبو بكر على المكانة الكبيرة التي يتمتع بها الأسرى والمناضلين الصامدين خلف قضبان الأسر، ناقلاً للأسرى المحررين من مخيم طولكرم، تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" واهتمامه الدائم والمستمر بقضية الأسرى، والمساعي المبذولة مع المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية للإفراج عن أسيراتنا وأسرانا وإنهاء معاناتهم ومعاناة عائلاتهم وذويهم.

وعبر المحافظ أبو بكر عن شكره وتقديره على مبادرة التكريم، مؤكداً على التواصل في خدمة جميع القطاعات من أبناء المحافظة، مشدداً على الحالة النضالية الكبيرة لمخيم طولكرم والذي أثبت وما زال حضوراً مميزاً ولافتاً على مستوى المحافظة وجميع محافظات الوطن.