صور: 7 فنانات في حياة "أحمد عز".."أصالة أولهن وأنغام الزوجة السرية"

صور: 7 فنانات في حياة "أحمد عز".."أصالة أولهن وأنغام الزوجة السرية"
الفنان المصري احمد عز
رام الله - دنيا الوطن
نجح الفنان أحمد عز خلال مشوار فني عمره 17 عام تقريبًا، منذ بطولته لفيلم مذكرات مراهقة مع المخرجة إيناس الدغيدي عام 2001، أن يصنع لنفسه اسمًا أصبح من الأبرز في عالم الفن.

وبذخ نجم "عز" بعد وقوفه أمام الفنانة يسرا في مسلسل "ملك روحي"، والذي يعد نقله في مشواره الفني الحافل، والنقطة التي انطلق منها لبطولة العديد من الأعمال الأخرى ومنها أفلام "الشبح وملاكي إسكندرية ومسجون ترانزيت"، وغيرها. 

وبرغم النجاح الفني الملحوظ، إلا أن لحياة "عز" الشخصية نصيب الأسد في لفت الأنظار حوله، وخاصة علاقاته النسائية والتي أصاب بعضها، بينما البعض الآخر لم يتخطى حاجز الشائعات. 

ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز الجوانب الشخصية في حياة أحمد عز، والتي ربما لفتت الأنظار له أكثر من أي فني آخر له، ولاسيما أهمها قضيته مع الفنانة زينة، والتي وصلت لحد المقاضاة في اتهامه بإنكار نسب توأميه منها، بحسب مجلة "التحرير". 

أصالة 


كانت الفنانة السورية أصالة، أولى النساء في حياة أحمد عز، وذلك بسبب صداقتهما الشديدة، والتي فتحت المجال للعديد من الشائعات. 

وزاد الأمر جدلًا، مشاركة "عز" للفنانة السورية كـ"موديل"، في أحد كليباتها ببدايته الفنية، والذي كان بعنوان "لما جت عينك في عيني"، وهي إحدى أغاني ألبوم "قلبي بيرتحلك" الذي أصدرته أصالة مع شركة عالم الفن قبل 17 عامًا وتحديدًا عام 1998. 

 

إلا أن "أصالة" نفت الأمر وأكد أن علاقتهما صداقة فقط، وامتدت حتى اليوم، حتى أنها قامت بإهداء أغنية له في فيلمه الأخير "ولاد رزق"، بعنوان "تساهيل". 

ساندرا نشأت
 

بعد أعوام عادت مرة أخرى الشائعات تتردد حول الفنان أحمد عز، ولكن هذه المرة مع المخرجة "ساندرا نشأت"، والتي شاركته في العديد من الأفلام، منها "مسجون ترانزيت والمصلحة وملاكي إسكندرية والرهينة". 

وقيل أن ثمة علاقة عاطفية تجميع بين الاثنين، وذلك بسبب تعدد مشاركتهما معًا، وفي أثناء صمت "عز" الغريب، خرجت "ساندرا" في أحد البرامج وأكدت أن علاقتها بعز علاقة صداقة فقط. 

وشددت المخرجة الشابة، على أنه إذا كان هناك علاقة حب بينهما، فلن يمنعهما أحد من إعلانها حتى الديانة المختلفة لم تكن عائقًا فى نظر ساندرا، مشيرة إلى أن عائلتها متحررة ولديها عقلية متفتحة. 

نور 


جمعت بعض الأفلام التى أخرجتها "ساندرا" لـ"عز"، بينه وبين بالممثلة اللبنانية "نور"، وذلك قبل زواجها، وهو ما فتح المجال أيضًا للعديد من الشائعات حولهما، لاسيما وأن الجمهور كان يرى أنهما ثنائي متفاهم. 

والتزم "عز" -كعادته- الصمت، ولم يرد على ما يقال، حتى انتهت هذه الشائعات أخيرًا بخبر زواج "نور" من رجل أعمال ليس معروف. 

منة شلبي


 لم يعرف العديد من الجمهور، أن الفنانة منة شلبي شاركت النجم أحمد عز، في فيلمين وليس فيلم واحد كما هو معروف، حيث كان فيلم "بدل فاقد" ثاني عمل فني يجمعهما وليس الأول، حيث سبقه فيلم بعنوان "شباب تيك أواي". 

وترددت العديد من الأقاويل بأن هناك علاقة تجمع بين الثنائي، لاسيما وأنهما حرصا في يوم العرض الخاص لفيلم "بدل فاقد"، على الحضور معًا والانصراف في نفس التوقيت، وهو الأمر الذى رجح كفة تأكيد الخبر في هذه الفترة.  

أنغام "زوجته عرفيًا"


ربما إذا كانت هذه الجملة كتبت قبل شهور، لكان الجميع وصف كاتبها بالمختل أو المدعي، إلا أن أيام قليلة فصلت في صدق هذه الجملة، والتي أكدها أصحاب الشأن أنفسهما. 

وأثار هذا الخبر حالة جدل كبيرة، وصلت إلى حد عدم التصديق، إلا أن أنغام قلبت الطاولة على الجميع، ونشرت عقد زواج عرفي تم بينهما، لتضع "عز" في خانة شديدة السوء، بعدما نفى الأمر أكثر من مرة، ليعود مجددًا ويؤكده هو الآخر. 

الغريب في الأمر أن هذه العلاقة هي الوحيدة التي لم يكن لها شائعات، حيث لم تتردد مطلقًا أي شائعة تفيد بوجود علاقة بين الثنائي، وبرغم من ذلك كانت هي أولى العلاقات الجدية لـ"الشبح" أحمد عز. 

زينة


 في صباح يوم عادي جدًا، تفاجأ الجمهور بخبر منتشر على المواقع الإخبارية، يفيد بأن "زينة" تتهم الفنان أحمد عز بإنكار أبناءه منها، كان الأمر بمثابة صدمة للجميع، لاسيما وأن "عز" أنكر وجود علاقة بينهما أكثر من مرة. 

وبرغم الإنكار، تسربت صور للفنان أحمد عز برفقة "زينة" وهو يقضيان شهر العسل -بحسب ما تردد- وهو ما أكدته الفنانة صاحبة الدعوى. 

وبعد العديد من التفاصيل التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب، قررت المحكمة تأكيد ادعاءات "زينة"، وحكمت بأنه بالفعل والد التوأمين، ليخرج بعدها أيضًا بتصريحه الشهير "أقسم بالله ما ولادي". 

منة فضالي


 أثناء أزمة "عز وزينة"، كان "عز" يستأنف نشاطه الفني، وبدأ في تصوير مسلسله "الإكسلانس"، لتخرج أخبار جديدة حول ارتباطه بالفنانة الشابة منة فضالي التي شاركته بطولة المسلسل، وكالعادة أيضًا، رفض "عز" التعليق. 

ونفت "منة" الشائعة، وأكدت أنها مجرد أقاويل واهية الغرض منها فقط البلبلة والتأثير على قرار المحكمة في قضية "زينة".

التعليقات