مباشر | العثور على متعلقات لخاشقجي بسيارة تابعة للقنصلية السعودية عثر عليها داخل مرآب للسيارات بأسطنبول

إيكاردي يُغازل ريال مدريد على انستغرام فهل اقترب الحلم؟

إيكاردي يُغازل ريال مدريد على انستغرام فهل اقترب الحلم؟
رام الله - دنيا الوطن
أثار النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي الجدل بقوة وذلك بمغازلته الواضحة لناديريال مدريد الإسباني عن طريق نشر صورة لملعب سانتياغو برنابيو من الخارج عبر حسابه الشخصي على انستغرام.

وكانت العديد من الأنباء قد أكدت خلال الفترة الماضية بأن نادي ريال مدريد يستهدف ضم اللاعب لتدعيم الهجوم وأن ممثلي النادي الملكي في روما من أجل التفاوض حول ضم إيكاردي خلال الأيام المقبلة. 

وكان إيكاردي قد نشر صورة عبر حسابه الشخصي على انستغرام وفي الخلفية ظهر ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بنادي ريال مدريد من الخارج ودون على الصورة: "صباح الخير". 

ويستعد نادي إنتر ميلان لملاقاة أتلتيكو مدريد الإسباني ببطولة الكأس الدولية للأبطال في ختام استعدادات كلا الفريقين للموسم الجديد فيما يبحث ريال مدريد التعاقد مع مهاجم جديد لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي. 

ويُعد إيكاردي أحد أبرز الخيارات المطلوبة في نادي ريال مدريد لتدعيم الهجوم حيث ارتبط بالانتقال لصفوف النادي الملكي منذ الشتاء الماضي في ظل احتواء عقده على شرط جزائي مقداره 100 مليون يورو فقط. 

وعلى الرغم من كل هذا أصر خافيير زانيتي بأن فكرة رحيل مواطنه إيكاردي عن الانتر مرفوضة تماماً وذلك عبر تصريحات صحفية حيث قال: "استطيع أن اضمن أن إيكاردي باق في الإنتر". 

ويتواجد اللاعب بالفترة الحالية بالعاصمة الإسبانية مدريد حيث التقط هذه الصورة من خلال شرفة الفندق الذي تُقيم به بعثة الروسونيري بالوقت الحالي.

التعليقات