وفد من جمعية القمر يزور مديرية المخابرات العامة في أريحا

رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من جمعية القمر الخيرية ضم أعضاء من الهيئة الإدارية و متطوعين ، بزيارة لمقر مديرية مخابرات أريحا ولقاء العميد بلال الحالوب مدير مخابرات أريحا . 

وذلك في إطار تعزيز علاقة الشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني و المؤسسة الأمنية , بالإضافة إلى تكريم العميد بلال الحالوب تثمينا لدوره في دعم و تعزيز العمل المجتمعي و الدور التنموي الذي تقوم به جمعية القمر الخيرية . و في بداية اللقاء رحب الحالوب بأعضاء الوفد الإداري و الذي ضم رئيس جمعية القمر مهند غروف و نائبه يزن قريشي ،و مسؤول العلاقات العامة و الإعلام موسى ابو رومي ، و رشا شاهر أمينة الصندوق ، و محمد سعد أمين السر و العضو خليل فايز . بالإضافة إلى إيمان جوده مسؤولة المشاريع في الجمعية و قصي براهمة و موسى محمد متطوعي في الجمعية .

حيث أكد الحالوب على أهمية عمل المؤسسات القاعدية في إطار تنمية المجتمع ، و تقديم الخدمة لأفراده من خلال البرامج الإنسانية و الاجتماعية المتنوعة التي تنفذها مؤسسات المجتمع و على رأسها جمعية القمر . 

كما أشاد الحالوب بأداء جمعية القمر و دورها الريادي في محافظة أريحا في إطار تعزيز الوعي المجتمعي بين الشباب و دعم دور الشباب القيادي من اجل إيجاد جيل واع و قادر علي بناء مجتمعه بشكل سليم و محاربة الآفات و المخاطر التي تواجه المجتمع . 

بدوره أكد غروف على أهمية الشراكة بين المؤسسات من اجل خدمة المجتمع و الرقي به . مشيراً الى ان جمعية القمر و في إطار خطتها الاستراتيجية تسعى لإعطاء دور اكبر للشاب في صناعة القرار و التأثير في مجتمعهم و التغيير نحو الأفضل وشكر غروف جهاز المخابرات العامة قيادة وضباط و وافراد على الجهد الكبير الذي يقومون به في حفظ الامن وثمن الدعم الذي يقدم للمؤسسات القاعدية

فيما أكد ابو رومي على فكرة تعزيز دور الشباب و خاصة ان معظم اعضاء الجمعية ومتطوعيها من جيل الشباب , معتبراُ هذا الأمر رافد و داعم أساسي للجمعية في إطار تعزيز فرص اكبر للشباب و دورهم في قيادة المجتمع . بدورها أشارت جودة إلى المشاريع و الأنشطة التي تنفذها جمعية القمر في إطار خدمة المجتمع و رفع مستوى الوعي لدى إفراده . هذا و عبر يزن قريش و محمد سعد عن عميق الشكر و التقدير للعميد بلال الحالوب و جهاز المخابرات على الدعم المادي و المعنوي و الذي قدمه جهاز المخابرات لجمعية القمر خلال شهر رمضان المبارك . و في نهاية اللقاء كرم غروف العميد حالوب و تم تقديم الدروع التذكارية له و لمعالي رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج .