حكومة الوفاق الوطني تُدين الانفجار الذي حدث بمدينة الفحيص الأردنية

حكومة الوفاق الوطني تُدين الانفجار الذي حدث بمدينة الفحيص الأردنية
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
دان المتحدث الرسمي باسم حكومة الوفاق الوطني، يوسف المحمود، بأشد العبارات، حادث الانفجار الذي  دبرته بعض "الأيادي الاٍرهابية"، في مدينة الفحيص الأردنية، وأسفر عن استشهاد أحد عناصر الأمن، وإصابة ستة آخرين. 

وتقدم المتحدث الرسمي بأحر التعازي إلى ذوي الشهيد، والى المملكة الأردنية الهاشمية، ملكاً وحكومة وشعباً، داعياً المولى عز وجل، أن يحفظ الاْردن وأهله، ويمنَّ عليهم بالأمن والخير والأمان. 

وشدد المتحدث الرسمي، على وقوف فلسطين الدائم إلى جانب الأشقاء في الاْردن في كافة الظروف.

التعليقات