وفد من البنك الدولي يزور بلدية دورا

وفد من البنك الدولي يزور بلدية دورا
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس بلدية دورا اللواء احمد سلهوب، وفد من البنك الدولي برئاسة كريس بابلو اليوم الخميس في بلدية دورا ، وبحضور أعضاء المجلس البلدي وعدد من الموظفين.

واستعرض سلهوب أهم الأولويات والمشاريع التي تسعى البلدية الى تحقيقها لضمان تقديم خدمات أفضل للمواطن، كما وقدم مجموعة من التحديات التي تعاني منها نظرا لزيادة أعداد السكان والتوسعة العمرانية وتأثير الكثافة السكانية بسبب سيطرة الاحتلال على ما يقارب نصف أراضي المدينة.

كما واطلعهم رئيس البلدية على وضع قطاع المياه والصرف الصحي في مدينة دورا، ومشكلة التلوث البيئي التي تتعرض لها منطقة الجنوب ككل بسبب عدم وجود شبكة صرف صحي، واكد تطلع البلدية للتعاون مع البنك الدولي والجهات المانحة الاخرى بهدف تنفيذ مشروعات خدماتية وتنموية للمدينة .

بدوره، أشار كريس بابلو الى أن البنك الدولي يقدم العديد من المشاريع التي تتعلق في الجانب الخدماتي بالإضافة الى رفع نسبة الكفاءه في تقديم الخدمات، ووعد ان تكون مدينة دورا في أولى الأولويات لتقديم لها الدعم.

كما وأكد على أهمية مواصلة دعم البلدية في المشاريع التي تخدم أكبر عدد من السكان.

وأكد اللواء سلهوب أن البلدية عملت وتواصل العمل لإعداد دليل الاحتياجات لمدينة دورا والمناطق التابعة لها كونها في توسعة مستمرة وزيادة سكانية كبيرة مما يوثر على تقديم الخدمات للمواطنين، مشيرا إلى أهمية تقديم الدعم اللازم للبلدية لتقوم بدورها تجاه خدمة المواطنين في جميع مناطقها والتجمعات السكانية.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة ميدانية في المدينة للاطلاع على كافة الاحتياجات وفي كافة القطاعات .