التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يزور جرحى مسيرة العودة بمستشفى الهرم

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يزور جرحى مسيرة العودة بمستشفى الهرم
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في جمهورية مصر العربية  برئاسة  ا. إياد النجار مفوض التجمع بمصر  وكلا من : الاخ ا.  عمار العيسوي و  د. جمعة القطناني و أ .منال الشيخ أمين عام المرأة بحزب مصر القومي شرق القاهرة والصحفية والإعلامية ا. زينب الشربيني بزيارة  جرحى العدوان الإسرائيلي على مسيرة العودة الكبرى و الذين يتلقون العلاج في المستشفى الهرم بجمهورية مصر العربية .

و نقل إياد النجار تحيات الأمانة العامة للتجمع ممثلة بالأمين العام محمد شريم مؤكدا إن التجمع قد سبق بزيارة للجرحى بمستشفى معهد ناصر و قام بتكريمهم بشهادة التضحية و الفداء.

و قال النجار بأن الأمين العام محمد شريم أثنى على دور مصر و دعمها المستمر لفلسطين و أبناء شعبنا و وقوفها  بجانب القضية الفلسطينية.

و من ناحية أخرى قالت ا. منال الشيخ و ا. زينب الشربيني أنهن مشاركات الأخوة بالتجمع بزيارة الجرحى البواسل في مستشفى الهرم هؤلاء الجرحى نموذج يفتخر كل إنسان عربي و حر يعمل لصالح القضية الفلسطينة و نعتز بهذا التجمع الذي يعمل على التواصل بين أبناء الشعب في جميع أنحاء العالم و نعتز أن نكون  داعمين و مساندين لهذا  التجمع 

و بين  النجار بأن الأمين العام يتابع وضع الجرحى منذ لحظة وصولهم للعلاج  بمصر و هم نبراس الحرية و التحرير .
و أشاد النجار بالدور التاريخي للشقيقةمصر رئيسا و حكومة و شعبنا و دورهم الداعم لصمود شعبنا في وجه وبطش الإحتلال  و أن التجمع سيبقى وفيا لتضحيات جرحانا البواسل  . 

و أكد النجار أن التجمع سيقوم بالعديد من الأنشطة و الفعاليات مع أبناء شعبنا الفلسطيني المقيمين بمصر حيث كانت مشاركة التجمع بفعاليات مؤتمر القدس عبر العصور التي نظمته   مؤسسة الحسيني الثقافية  .

التعليقات