عاجل

  • رويترز: تم اختيار ماهر مطرب لتنفيذ العملية كونه عمل مع خاشقجي في لندن

  • رويترز: سائق القنصلية من بين من سلم جثة خاشقجي لمتعاون محلي

  • رويترز عن مصدر سعودي على التحقيقات يقول إنه لا يعرف ماذا جرى لجثة خاشقجي

مباشر | السعودية تعترف بمقتل جمال خاشقجي وتعفي سعود القحطاني وأحمد عسيري من منصبيهما

أنجلينا جولي تتهم براد بيت بالتهرب من مصاريف أطفالهما.. والأخير يكذّبها

أنجلينا جولي تتهم براد بيت بالتهرب من مصاريف أطفالهما.. والأخير يكذّبها
أنجلينا جولي وبراد بيت
رام الله - دنيا الوطن
تتابع الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie إجراءات طلاقها الطويلة والمريرة من الممثل براد بيت Brad Pitt، والتي لم يتم الانتهاء منها بعد مرور ما يقرب من عامين.

وقدّم محامي جولي أوراقًا للمحكمة العليا في لوس أنجلوس، تقول إنّ الممثلة تريد حكمًا "يعيد الطرفين إلى حالة أعزب خلال العام 2018".

وبحسب قناة "NBC" ، قالت جولي إنّ بيت "يتهرّب من دفع مصاريف الأطفال منذ الانفصال"، وإنه رغم الترتيبات غير الرسمية التي أُبرمت معه، إلا أنه لم يفِ بالتزاماته بشكل منتظم.

هل انتقل براد بيت للعيش في منزل حبيبته الجديدة؟

وقالت ميندي نايبي، المتحدثة باسم جولي يوم الثلاثاء، إنّ الهدف من تقديم الأوراق للمحكمة، هو "إنهاء الزواج بطريقة تفسح الطريق أمام المرحلة التالية من حياتهما، وتسمح لها ولبراد، بأن يعيدا تأكيد الالتزام كأبوين مخلصين لأبنائهما".

في حين قال مصدر مقرب من براد بيت، إنه "شخص يفي بالتزاماته".

ومن جهته، كذّب براد بيت اتهام جولي له بعدم تقديم أيّ دعم يُذكر لأطفالهما منذ انفصالهما، وأنّ المدفوعات من قبله لم تكن مستمرة بانتظام.

هذه هي حبيبة براد بيت الجديدة

وقال الممثل الشهير، إنه أعطى زوجته السابقة 1.3 مليون دولار، منذ انفصالهما قبل عامين، وقدّم لها قرضًا بـ8 مليون دولار. ليصل إجمالي المبلغ إلى أكثر من 9 ملايين يورو، وفقًا لموقع "سكاي نيوز".

وأقامت أنجلينا جولي دعوى للطلاق في سبتمبر/ أيلول 2016، لتنهي زواجًا دام عامين، وعلاقة استمرت 10 سنوات. ولديهما 6 أبناء تطلب أن تكون حاضنتهم الأساسية.

وتسببت دعوى الطلاق في نزاع على الحضانة، جرى خلاله التحقيق مع بيت وتمت تبرئته من الإساءة إلى الأطفال. ولم يتم الاتفاق بعد على الترتيبات النهائية للحضانة".



ET بالعربي - هل وقع براد بيت في فخ أنجلينا جولي

 


التعليقات