الاحتلال يسلّم بلاغات لعدد من الشبان في مخيم العروب
رام الله - دنيا الوطن
سلمت قوات الاحتلال، صباح اليوم الجمعة بلاغات لعدد من الشبان لمراجعة مخابراتها في مخيم العروب شمال الخليل.
وقالت مصادر محلية ان من بين الشبان أسرى محررين.
سلمت قوات الاحتلال، صباح اليوم الجمعة بلاغات لعدد من الشبان لمراجعة مخابراتها في مخيم العروب شمال الخليل.
وقالت مصادر محلية ان من بين الشبان أسرى محررين.

التعليقات