جنرال إسرائيلي يُحذر جيشه: سيموت منا 700 جندي لو فكرنا باحتلال غزة
رام الله - دنيا الوطن
حذر الجنرال الإسرائيلي شالوم هرري، من الفكرة التي جرى تداولها بين الأوساط العسكرية والسياسية في إسرائيل، والتي تدعو الجيش الإسرائيلي، لإعادة احتلال قطاع غزة.
وقال الجنرال هرري: إعادة الجيش الإسرائيلي، احتلاله لقطاع غزة ثمنه باهظ جدًا، فالقطاع مليء بالأنفاق المفخخة والقناصة وعمليات الاختطاف، إضافة إلى أن هنالك عِبر حدثت في الماضي، سواءً في حروب غزة، أو حتى في جنوب لبنان.
وأوضح أنه من المتوقع، أن تؤدي عملية احتلاله إلى مقتل 700 جندي إسرائيلي على الأقل.
حذر الجنرال الإسرائيلي شالوم هرري، من الفكرة التي جرى تداولها بين الأوساط العسكرية والسياسية في إسرائيل، والتي تدعو الجيش الإسرائيلي، لإعادة احتلال قطاع غزة.
وقال الجنرال هرري: إعادة الجيش الإسرائيلي، احتلاله لقطاع غزة ثمنه باهظ جدًا، فالقطاع مليء بالأنفاق المفخخة والقناصة وعمليات الاختطاف، إضافة إلى أن هنالك عِبر حدثت في الماضي، سواءً في حروب غزة، أو حتى في جنوب لبنان.
وأوضح أنه من المتوقع، أن تؤدي عملية احتلاله إلى مقتل 700 جندي إسرائيلي على الأقل.

التعليقات