أبو ظريفة: الاحتلال من بدأ بالتصعيد وهو الأكثر ألماً له

أبو ظريفة: الاحتلال من بدأ بالتصعيد وهو الأكثر ألماً له
رام الله - دنيا الوطن
أكد طلال أبو ظريفة، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أن الاحتلال الإسرائيلي، هو من بدأ بالتصعيد، مشيراً إلى أن المحاولات الدولية والإقليمية لرأب الصدع لم تتوقف، ولكن الاحتلال أراد أن يوصل رسالته بطريق خاصة، حيث إن هذا التصعيد له وظيفة سياسية.

وبين أبو ظريفة خلال لقاء له عبر برنامج "استوديو الوطن"، أن الاحتلال لم يكن متوقعاً بأن المقاومة مازالت متمسكة بالردع المتبادل، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن التصعيد الحالي، هو الأكثر ألماً بعد إصابة العديد من المستوطنين.

وأشار إلى أن الاحتلال، يريد أثماناً سياسية أكثر اتساعاً، دون أن يكون هناك تنازلات، حيث أراد أن يوصل رسالة من خلال هذا التصعيد.

التعليقات