عضو في (الكابينت): مستعدون لخوض جولة عسكرية بغزة
رام الله - دنيا الوطن
تعقيباً على التوتر في قطاع غزة، قال يوفال شتاينتس، عضو (الكابينت): "نحن مستعدون لخوض مثل هذه الجولة؛ حتى لا نتخلى عن معادلتنا الرادعة ضد حركة حماس"، بحسب ما صرحه لإذاعة جيش الاحتلال.
تعقيباً على التوتر في قطاع غزة، قال يوفال شتاينتس، عضو (الكابينت): "نحن مستعدون لخوض مثل هذه الجولة؛ حتى لا نتخلى عن معادلتنا الرادعة ضد حركة حماس"، بحسب ما صرحه لإذاعة جيش الاحتلال.
وأضاف: "في غزة تلقوا تحذيراً مؤلماً بالوضع الذي يمكن أن تتصاعد فيه الأوضاع".
يذكر، أن قطاع غزة، شهد توتراً ميدانياً كبيراً فجر اليوم الخميس، بعدما قصفت طائرات الاحتلال أهدافاً عدة للمقاومة الفلسطينية في مناطق مختلفة من قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد ثلاثة مواطنين، بينهم سيدة حامل في الشهر التاسع، وطفلتها (عام ونصف)، وأحد عناصر كتائب القسام.

التعليقات