وفد من المجلس الاعلى في الوسط يُكرم مركز الامعري ويزور قرية دير نظام

وفد من المجلس الاعلى في الوسط يُكرم مركز الامعري ويزور قرية دير نظام
رام الله - دنيا الوطن
كرم مجلس الوسط للشباب والرياضة، مركز الامعري لمناسبة عودته الميمونة لمصاف اندية المحترفين لكرة القدم بعد موسمين قضاهما في الدرجة الاولى .

وجاء التكريم على هامش الزيارة التي قام به مدير عام مجلس الوسط معتصم ابو غربية ومسؤول الاندية كمال دقماق لمركز الامعري، وكان في استقبالهم النائب جهاد طمليه رئيس مجلس ادارة المركز واعضاء الادارة  ورؤساء  اللجان العاملة في النادي ورمزي جبر واحمد عبد المحسن، ومدير المركز يونس ابو الريش.

ونقل ابو غربية  لإدارة المركز تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى والوزير عصام قدومي الامين العام، وتمت مناقشة تحضيرات النادي للموسم الجديد واهم وابرز الانشطة والفعاليات المدرجة على اجندة المركز، وفي ختام الزيارة قدم ابو غربية درعاً تقديريا للنائب طمليه.

وزار ابو غربية ودقماق قرية دير نظام، وكان في استقبالهم اعضاء الهيئة التأسيسية لنادي دير نظام، وتم خلال الاجتماع التعرف على القرية ومدى حاجتها لمؤسسة رياضية شبابية تعنى بنشاطات الاطفال والطلائع والشباب، واختتمت الزيارة  بجولة  في القرية والتعرف عن كثب على المؤسسات الموجودة فيها وزيارة الملعب الترابي.

على صعيد اخر تتواصل في محافظات الوسط ورشات العمل الارشادية  للنظام الجديد لتسجيل الأندية في الداخلية، وتقام يوم الاحد المقبل الساعة الخامسة عصرا في مقر مركز مخيم قلنديا ورشة عمل خاصة بأندية  شمال القدس وشمال غرب القدس، وتختتم الورشات  الاربعاء بإقامة ورشة العمل الخاصة بأندية محافظة اريحا والاغوار الساعة السابعة في مقر نادي شباب اريحا .