نادي الأسير: قرار بالإفراج عن أربعة صحفيين بشروط ونيابة الاحتلال توقف تنفيذه حتى الغد
رام الله - دنيا الوطن
قال محامي نادي الأسير الفلسطيني عبد الناصر النوباني أن المحكمة العسكرية التابعة للاحتلال في "عوفر" قررت اليوم الأربعاء الإفراج عن أربعة صحفيين بشروط تمثلت بكفالة مالية بقيمة (5000) شيقل على كل واحد منهم وهم: علاء الريماوي، ومحمد سامي علوان، وقتيبة حمدان، وحسني انجاص.
وأوضح المحامي النوباني أن نيابة الاحتلال اشترطت وقف تنفيذ القرار حتى يوم غد الخميس بذريعة فحص إمكانية تقديم استئناف عليه.
يُشار إلى أن سلطات الاحتلال تعتقل (23) صحفي وصحفية منهم ثمانية صحفيين اُعتقلوا خلال شهر تموز/ يوليو المنصرم وبداية شهر آب/ أغسطس الجاري.

التعليقات