القدرة: كميات الوقود المتبقية بمرافق وزارة الصحة بغزة مُقلقة للغاية

القدرة: كميات الوقود المتبقية بمرافق وزارة الصحة بغزة مُقلقة للغاية
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أكدت وزارة الصحة في قطاع غزة، أن كميات الوقود المتبقية داخل المولدات الكهربائية في مرافق الوزارة قليلة جدًا.

وقال المتحدث باسم الوزارة أشرف القدرة: "كميات الوقود المتبقية داخل المولدات الكهربائية في مرافق وزارة الصحة مقلقة للغاية، وندعو الجهات المعنية لتطويق الأزمة بشكل عاجل".

التعليقات