محافظ الاسماعيلية يناقش الآليات التنفيذية لدعم التعاون مع بنك مصر
رام الله - دنيا الوطن
عقد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية إجتماعا بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة وووفد من ممثلى أدارة فرع بنك مصر بالاسماعيلية برئاسة محمد فاروق مدير عام الفرع وبحضور مديرى التخطيط العمرانىومشروع مجمع الورش الحرفية والشئون القانونية والادارة المالية وجهاز تشغيل الشباب بالمحافظة .*
وذلك لإستعراض ومناقشة العرض المقدم من البنك للتعاون مع المحافظة فى دعم وتمويل المستفيدين بمشروع مجمع الورش الحرفية الجديد ومشروع سوق السمك وتوفير الدعم المالى اللازم لهم
وخلال الاجتماع قرر محافظ الاسماعيلية تشكيل لجنة من ممثلى البنك والمحافظة لتتولى دراسة الآليات التنفيذية لدعم وتمويل أصحاب المشروعات الصغيرة والمستفيدين بمشروعات مجمع الورش الحرفية وسوق السمك الجديد وسوق الجمعة وإعداد وصياغة بروتوكول للتعاون بين الجانبين .
عقد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية إجتماعا بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة وووفد من ممثلى أدارة فرع بنك مصر بالاسماعيلية برئاسة محمد فاروق مدير عام الفرع وبحضور مديرى التخطيط العمرانىومشروع مجمع الورش الحرفية والشئون القانونية والادارة المالية وجهاز تشغيل الشباب بالمحافظة .*
وذلك لإستعراض ومناقشة العرض المقدم من البنك للتعاون مع المحافظة فى دعم وتمويل المستفيدين بمشروع مجمع الورش الحرفية الجديد ومشروع سوق السمك وتوفير الدعم المالى اللازم لهم
وخلال الاجتماع قرر محافظ الاسماعيلية تشكيل لجنة من ممثلى البنك والمحافظة لتتولى دراسة الآليات التنفيذية لدعم وتمويل أصحاب المشروعات الصغيرة والمستفيدين بمشروعات مجمع الورش الحرفية وسوق السمك الجديد وسوق الجمعة وإعداد وصياغة بروتوكول للتعاون بين الجانبين .

التعليقات