"اللجنة الوطنية" و"الشباب والرياضة" يبحثان ترتيبات الملتقى الثقافي التربوي التاسع

"اللجنة الوطنية" و"الشباب والرياضة" يبحثان ترتيبات الملتقى الثقافي التربوي التاسع
رام الله - دنيا الوطن
عقدت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة اجتماعا لبحث الترتيبات اللازمة لإنجاح فعاليات الملتقى التربوي الثقافي التاسع الذي سيقام في السادس والعشرون من الشهر الجاري بدعم من منظمتي "الإيسيسكو والألكسو"، في مقر اللجنة بمدينة البيرة، اليوم الأربعاء.

وحضر الاجتماع الأمين العام المساعد للجنة الوطنية هيثم عمرو ومدير عام المنظمات الخارجية ليالي عثمان ومديرة مكتب رئيس اللجنة وصفية المصري والمدير المالي محمد صوافطة ومدير دائرة المعلومات رائد عصبة والدائرة الإعلامية، وعن المجلس الأعلى للشباب والرياضة مدير عام الشؤون الشبابية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة محمد صبيحات ورانيا عدوان مديرة دائرة التبادل الشبابي ومحمد السقا رئيس وحدة الإعلام.

وقدم عمرو جزيل شكره للمجلس الأعلى ممثلا بسيادة اللواء جبريل الرجوب "أبو رامي" رئيس المجلس، على جهوده التي يبذلها في سبيل إظهار الجانب الحضاري للثقافة الفلسطينية والشباب الفلسطيني، وتقديمهم للدعم اللوجستي للملتقى الذي سيجمع عددا من الشباب والشابات من أبناء الشعب في الشتات وداخل الأراضي الفلسطينية.

وأكد صبيحات على ضرورة إبراز كافة جوانب القضية من أسرى وجدار فصل عنصري واعتداءات وغيرها من قضايا اللجوء والقدس خلال هذه الجولات للوفود القادمة بهدف زيادة معرفتهم وإطلاعهم على أرض الواقع على أهم جوانب القضية، معبرا عن استعداد المجلس لتقديم كامل خبرته في سبيل تقديم الصورة التي تليق بفلسطين خلال هذا العمل الوطني المتمثل بالملتقى التربوي الثقافي.

وتم التوافق على آليات العمل المشتركة وتحديد المهام لعمل اللجان الفرعية من خلال الدوائر المختصة لإنجاز فعاليات الملتقى في كافة محافظات الوطن.