"دبي القضائي"يعقد شراكة مع تعاونية الاتحاد لدعم الدورة السابعة الشرطية
رام الله - دنيا الوطن
وقع معهد دبي القضائي مذكرة تفاهم مع تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، ترعى بموجبها ذهبيًا الدورة السابعة من بطولة خماسيات كرة القدم السنوية التي سينظمها معهد دبي القضائي في شهر يناير 2019.
وقع مذكرة التفاهم عن معهد دبي القضائي الدكتور جمال السميطي، مدير عام المعهد وعن تعاونية الاتحاد السيد أحمد خميس بن كنيد، مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين بالإنابة عن الرئيس التنفيذي وبحضور عدد من مدراء وموظفي الجانبين.
وتعقيباً على هذا التعاون، قال الدكتور جمال السميطي: "نتقدم بالشكر الجزيل إلى تعاونية الاتحاد على مبادرتها لدعم بطولتنا الرياضية، بما يؤكد التزامها التام إزاء مساندة الفعاليات الوطنية التي تعود بالنفع على مختلف شرائح المجتمع. ومن شأن العلاقة القائمة بيننا أن تسهم في دفع عجلة التنمية المجتمعية، وتوفير الرعاية لشبابنا الرياضيين، وإلهامهم بتبني هوايات مفيدة ليكونوا أفرادًا صالحين في المجتمع، والإسهام في تطور دبي ونهضتها".
يشارك في الدورة المزمع انطلاقها في يناير العام المقبل عدد من الدوائر الحكومية، بإضافة إلى فريق يمثل تعاونية الاتحاد، لتحقيق الأهداف المنشودة من تنظيم هذا الحدث الرياضي، التي في مقدمتها التأسيس لأجواء رياضية ودية بين المؤسسات، والتشجيع على المنافسة النبيلة، وإلهام الشباب على ممارسة الرياضة باستمرار وذلك دعماً لتوجهات القيادة الرشيدة لنشر ثقافة الرياضة كروتين يومي بشكل يومي.
ومن الجدير بالذكر أن الدورة السادسة “بطولة زايد" استقطبت أربعة وعشرين فريقًا، وحققت الأهداف المرجوة منها، حيث قدم المعهد العديد من الجوائز للفرق المشاركة بحسب القوانين واللوائح، إضافة إلى تنظيمها مناشط متنوعة للمشاركين والجمهور.
وتجدر الإشارة إلى أن تعاونية الاتحاد ترتبط بمذكرات تفاهم مع العديد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والجمعيات الخيرية، وفق برنامج مستمر للمسؤولية الاجتماعية، تقدم من خلاله الدعم للفئات المستحقة للرعاية والدعم والمساعدة. وتوفر التعاونية الدعم لمختلف مشاريع التطوع والتنمية المجتمعية، إيمانًا منها بأهمية تحقيق رؤية القيادة لنشر السعادة بين جميع أفراد المجتمع في دبي.
