نادي الحمرية يختتم فعالياته لملتقى الحمرية
رام الله - دنيا الوطن
بنجاح كبير أسدل نادي الحمرية الثقافي الرياضي الستار عن أشطته التي وجهها لاحتضان الشباب والفتيات خلال العطلة الصيفية بالحفل الأنيق الذي أقامه بمقره في منطقة الحمرية بإمارة الشارقة .
ونجحت فعاليات ملتقى الحمرية الرابع والعشرين باستقطاب أكثر من 500 مشاركا من أبناء وبنات الحمرية والمناطق المجاورة بها خلال أسابيع متنوعة وجملة كبيرة من الأنشطة والبرامج الهادفه.
حضر الاحتفال جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية و مبارك راشد الشامسي مدير بلدية منطقة الحمرية و سعيد العاجل من مجلس الشارقة الرياضي ومشرف عام الملتقى راشد غانم الشامسي وأعضاء مجلس إدارة نادي الحمرية ومسؤولي الدوائر والجهات وعدد من أولياء الامور والمشاركين.
بدأت قرات الحفل بعرض للفرقة الموسيقية لأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة تلا ذلك تلاوة ايات عطرة من الذكر الكريم بعد ذلك تابع الحضور مادة مصورة تناول كافة الفعاليات التي جرى تنفيذها في الملتقى الصيفي وانخرط فيه المشاركون والمشاركات وشملت فعاليات رياضية وثقافية وعلمية وتراثية وفنية وترفيهية ووطنية .
ثم ألقى راشد غانم الشامسي عضو مجلس الإدارة مشرف عام الملتقى كلمة أشار فيها لقد حرصنا بالحمرية كل الحرص على المشاركة في هذا البرنامج الوطني المتميز الذي يعبر عن تطلعاتنا وقيمنا الإماراتية النبيلة، من خلال صقل مهارات ومعارف الشباب وتزويدهم بالعلوم في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والمجتمعية معززين بذلك هويتنا الوطنية وإنتمائنا الحقيقي لوطننا وقيادتنا الرشيدة، ومرسخين حب العمل والبناء الفعال وتنمية روح التطوع والتعاون بين أبنائنا منتسبي الملتقى الصيفي في نسخته الرابعة والعشرون.
وتابع راشد الشامسي:لقد عزم نادي الحمرية على مواكبة المفاهيم الحديثة في الإدارة الشبابية والأنشطة الفعالة ، من خلال وضع الخطط الداعمة لإنجاح فعاليات الملتقى الصيفي ، واضعين نصب أعيننا كافة الخطط الإستراتيجية الضرورية لتوفير متطلبات التفاعل الإيجابي ، من خلال المنصة الصيفية وبما يخدم رسالة ورؤية النادي وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل الملتقى إن وجدت، وذلك كله ضمن رؤى وتطلعات سيدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ، عضو المجلس الأعلى للإتحاد ، حاكم إمارة الشارقة " حفظه الله ورعاه " ، للعناية بالشباب وإتماماتهم ، وطرح كافة البرامج الهادفة التي ترتقي بمهاراتهم ،،،
وبعد الكلمة شاهد الحضور فقرة مصورة أخرى عن الفعاليات بجانب متابعة عرضا رياضيا حيا عن دورة التايكوندو في النادي ثم استمع الحضور إلى قصيدة مهداه من أحد المشاركين تناولت عام زايد عطاء ورخاء.
بنجاح كبير أسدل نادي الحمرية الثقافي الرياضي الستار عن أشطته التي وجهها لاحتضان الشباب والفتيات خلال العطلة الصيفية بالحفل الأنيق الذي أقامه بمقره في منطقة الحمرية بإمارة الشارقة .
ونجحت فعاليات ملتقى الحمرية الرابع والعشرين باستقطاب أكثر من 500 مشاركا من أبناء وبنات الحمرية والمناطق المجاورة بها خلال أسابيع متنوعة وجملة كبيرة من الأنشطة والبرامج الهادفه.
حضر الاحتفال جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية و مبارك راشد الشامسي مدير بلدية منطقة الحمرية و سعيد العاجل من مجلس الشارقة الرياضي ومشرف عام الملتقى راشد غانم الشامسي وأعضاء مجلس إدارة نادي الحمرية ومسؤولي الدوائر والجهات وعدد من أولياء الامور والمشاركين.
بدأت قرات الحفل بعرض للفرقة الموسيقية لأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة تلا ذلك تلاوة ايات عطرة من الذكر الكريم بعد ذلك تابع الحضور مادة مصورة تناول كافة الفعاليات التي جرى تنفيذها في الملتقى الصيفي وانخرط فيه المشاركون والمشاركات وشملت فعاليات رياضية وثقافية وعلمية وتراثية وفنية وترفيهية ووطنية .
ثم ألقى راشد غانم الشامسي عضو مجلس الإدارة مشرف عام الملتقى كلمة أشار فيها لقد حرصنا بالحمرية كل الحرص على المشاركة في هذا البرنامج الوطني المتميز الذي يعبر عن تطلعاتنا وقيمنا الإماراتية النبيلة، من خلال صقل مهارات ومعارف الشباب وتزويدهم بالعلوم في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والمجتمعية معززين بذلك هويتنا الوطنية وإنتمائنا الحقيقي لوطننا وقيادتنا الرشيدة، ومرسخين حب العمل والبناء الفعال وتنمية روح التطوع والتعاون بين أبنائنا منتسبي الملتقى الصيفي في نسخته الرابعة والعشرون.
وتابع راشد الشامسي:لقد عزم نادي الحمرية على مواكبة المفاهيم الحديثة في الإدارة الشبابية والأنشطة الفعالة ، من خلال وضع الخطط الداعمة لإنجاح فعاليات الملتقى الصيفي ، واضعين نصب أعيننا كافة الخطط الإستراتيجية الضرورية لتوفير متطلبات التفاعل الإيجابي ، من خلال المنصة الصيفية وبما يخدم رسالة ورؤية النادي وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل الملتقى إن وجدت، وذلك كله ضمن رؤى وتطلعات سيدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ، عضو المجلس الأعلى للإتحاد ، حاكم إمارة الشارقة " حفظه الله ورعاه " ، للعناية بالشباب وإتماماتهم ، وطرح كافة البرامج الهادفة التي ترتقي بمهاراتهم ،،،
وبعد الكلمة شاهد الحضور فقرة مصورة أخرى عن الفعاليات بجانب متابعة عرضا رياضيا حيا عن دورة التايكوندو في النادي ثم استمع الحضور إلى قصيدة مهداه من أحد المشاركين تناولت عام زايد عطاء ورخاء.
