مُصاب بمسيرات العودة يُناشد بشكل عاجل الرئيس ووزير الصحة بإنقاذ قدمه من "البتر"

مُصاب بمسيرات العودة يُناشد بشكل عاجل الرئيس ووزير الصحة بإنقاذ قدمه من "البتر"
الشاب باسل أيوب
رام الله - دنيا الوطن
أنا الشاب باسل سامي حسن أيوب (18 عاما)، تعرضت لاصابة بعيار ناري متفجر عبارة ع مدخل ومخرج في أعلى الفخذ الاسير خلال مسيرة العودة على الحدود الشرقية لمدينة غزة.

بعد الفحص الطبي، تبين وجود جرح متهتك وكسر متفتت في أعلى عظمة الفخذ الايسر، كما تبين وجود سقوط في القدم اليسرى، ولا أستطيع عمل فحص التخطيط بسبب شظايا والتثبيت الخارجي.

أجريت لي عملية جراحية، وتم تركيب تثبيت خارجي بواسطة البلاتين، ولكن مازال الكسر غير مستقر، كما يوجد اعوجاج في الفخذ الأيسر.

لذلك أناشد الرئيس محمود عباس ووزير الصحة الدكتور جواد عواد بمساعدتي في الخروج للعلاج بمستشفيات تركيا لوجود أدوات متطورة لأن حالتي تستدعي ذلك، وتوفير التغطية المالية لذلك.

للتواصل  0599468356 او 0599355583





التعليقات