قوات الاحتلال تعتقل خمسة مواطنين بالضفة
رام الله - دنيا الوطن
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، الأربعاء، حملة اعتقالات في مناطق عدة بالضفة الغربية، طالت خمسة مواطنين.
جاء ذلك، خلال عمليات دهم وتفتيش، نفذتها قوات الجيش الإسرائيلي لمناطق الضفة الغربية.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل يومي عمليات اعتقال بحق المواطنين الفلسطينيين من جانب، ومصادرتها للأسلحة والأموال، بزعم انها مخصصة لتمويل العمليات من جانب آخر.
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، الأربعاء، حملة اعتقالات في مناطق عدة بالضفة الغربية، طالت خمسة مواطنين.
جاء ذلك، خلال عمليات دهم وتفتيش، نفذتها قوات الجيش الإسرائيلي لمناطق الضفة الغربية.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل يومي عمليات اعتقال بحق المواطنين الفلسطينيين من جانب، ومصادرتها للأسلحة والأموال، بزعم انها مخصصة لتمويل العمليات من جانب آخر.

التعليقات