عاجل

  • اتحاد موظفي أونروا يدعو لأوسع مشاركة في الإضراب الشامل بمؤسسات الوكالة كافة غدًا الاثنين

محافظ سلفيت يودع حجاج بيت الله الحرام

محافظ سلفيت يودع حجاج بيت الله الحرام
رام الله - دنيا الوطن
ودع محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي يرافقه قائد المنطقة وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت وممثلين عن الشرطة والمؤسسة الامنية ورئيس الغرفة التجارية ، امس حجاج بيت الله الحرام من ابناء المحافظة، وذلك قبيل انطلاق حافلاتهم من امام مقر محافظة سلفيت.

ونقل المحافظ البلوي تحيات السيد الرئيس محمود عباس لحجاج بيت الله، متمنيا لهم السلامة وان يتقبل الله طاعتهم ، واشاد بجهود ومتابعة وزارة الاوقاف ومديريتها من اجل توفير سبل الراحة والامان لحجاج دولة فلسطين في الديار الحجازية .

بدوره دعا امين سر حركة فتح في سلفيت عبد الستار عواد الحجاج لان يكونو سفراء خير ومحبة لابناء شعبنا في الديارالحجازية ، ولتجديد العهد مع الله بالاكثار من الصلاة والامر بالمعروف والنهي عن المنكر. وقال :" لا تنسوا اخوانكم الاسرى والجرحى والشهداء من الدعاء ، وان الحج هو عهد الحاج مع الله".

وبين مدير اوقاف سلفيت جمعة الافغاني ان وزارة الاوقاف تبذل كل ما بوسعها من اجل سلامة حجاج بيت الله وتوفير سبل الراحة والامان لهم.

وقام محافظ سلفيت وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت وافراد الشرطة بتوزيع منشورات ارشادية وتعليمات للحجاج وبعض مستلزمات الحج ، كما وزعت شركة جوال الهدايا الرمزية على الحجاج.