الاعلامية ماريا معلوف تطلق برنامجاً يتناول الشأن الخليجي

الاعلامية ماريا معلوف تطلق برنامجاً يتناول الشأن الخليجي
رام الله - دنيا الوطن
باشرت الإعلامية اللبنانية "ماريا معلوف"، مؤخرا تسجيل برنامجها الجديد "رؤيتي"، والذي سيعرض على قناة "24" السعودية، ويتناول الشأن الإماراتي السعودي الخليجي.

وأشارت "معلوف" في تصريحات خاصة، إلى أهمية البرنامج الذي يتطرق إلى جوانب حساسة ومهمة جدا في المجتمعين، الإماراتي والسعودي، إضافة لتسليطه الضوء على بعض الخطط والاتفاقيات.

وقالت: "يتضمن البرنامج العديد من الفقرات السياسية ويلقي الضوء على مجلس التنسيق السعودي الإماراتي، الذي أنشئ منذ عامين، برئاسة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وسمو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان".

وأضافت: "كما يعلم الجميع، فالمجلس يضم في هيكله عددا كبيرا من اللجان والمدراء، ويعنى بمشاريع كثيرة وهامة، ونحن في برنامجنا نسلط الضوء على المشاريع التي تتنوع لتلامس جميع المفاصل الحساسة في البلدين".

وعن المجالات التي تتطرق إليها هذه المشاريع، ذكرت "معلوف" أن مفاصل الاقتصاد والشباب والتعليم والذكاء الاصطناعي، من أبرز المحطات التي يعمل البرنامج على إبرازها، موضحة أن الخطط التي تفرضها الاتفاقيات المشتركة بين البلدين، تشكل نقطة محورية في البرنامج، وأبرزها اتفاقية شركتي البترول أدنوك وأرامكو.

واختتمت الإعلامية تصريحاتها بالتأكيد على أهمية الشخصيات التي يستضيفها البرنامج، وقالت: "يستضيف برنامجنا شخصيات صاحبة مناصب في المجلس الإماراتي السعودي









التعليقات