الرئيس عباس يفتتح مدينة الحجاج والمعتمرين
رام الله - دنيا الوطن
افتتح الرئيس محمود عباس عصر اليوم الإثنين، مدينة الحجاج، وشارك في وداع أولى قوافل الحجاج والبالغ عددها ألف وسبعمئة حاج وحاجة.
وأفاد مصادر محلية، بأن الرئيس عباس، أجرى جولة في مرافق هذه المدينة التي سميت باسمه، تقديرا لجهوده وتوجيهاته لخدمة المواطنين.
افتتح الرئيس محمود عباس عصر اليوم الإثنين، مدينة الحجاج، وشارك في وداع أولى قوافل الحجاج والبالغ عددها ألف وسبعمئة حاج وحاجة.
وأفاد مصادر محلية، بأن الرئيس عباس، أجرى جولة في مرافق هذه المدينة التي سميت باسمه، تقديرا لجهوده وتوجيهاته لخدمة المواطنين.

التعليقات