مديرية المعادن الثمينة: كمية الذهب الواردة للدمغ تجاوزت الطن خلال الشهر الماضي

مديرية المعادن الثمينة: كمية الذهب الواردة للدمغ تجاوزت الطن خلال الشهر الماضي
رام الله - دنيا الوطن
أفصحت مديرية المعادن الثمينة في وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الاثنين، عن حجم إيراداتها من المعادن الثمينة خلال الشهر الماضي، والتي بلغت مليون و668 ألف شيكل تقريباً، في حين بلغت كمية الذهب الواردة إلى المديرية 1 طن و337.5 كغم تقريباً.

وأشار مدير عام المديرية يعقوب شاهين، إلى أن الكمية الواردة للمديرية خلال الشهر الماضي، ارتفعت بنسبة 11% والإيرادات المحصلة، ارتفعت بنسبة 25% عن نفس الشهر من العام الماضي. 

وبين تقرير المديرية، تنفيذ طواقم الرقابة والتفتيش في المديرية خلال الشهر الماضي 35 جولة تفتيشية، شملت 144 محلاً ومصنعاً، و تجديد 5 رخص مهنة مزاولة.

التعليقات