مغادرة 50 من أهالي أسرى غزة لزيارة أبنائهم في (نفحة)

مغادرة 50 من أهالي أسرى غزة لزيارة أبنائهم في (نفحة)
رام الله - دنيا الوطن
أعلن الصليب الأحمر في غزة، صباح اليوم الاثنين، عن مغادرة 50 من أهالي أسرى غزة، عبر معبر بيت حانون/ يرز، لزيارة ذويهم في سجن (نفحة).

وأفاد الصليب الأحمر في بيان صحفي، بخروج 50 من أهالي أسرى غزة، بينهم 13 طفلًا؛ لزيارة 30 أسيرًا في سجن (نفحة).

وأشار البيان إلى أن هذا العدد، يشمل المستحقة لهم الزيارة اليوم،  ومن فقدوها الأسبوع الماضي؛ لأسباب تقنية.

التعليقات