أزمة خانقة بسبب إغلاق حاجز (الكونتينر) في بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، حاجز (الكونتينر) في مدينة بيت لحم.
وأفادت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال، أغلقت حاجز الكونتينر شمال شرق بيت لحم، بسبب تسرب السولار من أحد صهاريج حفظ الوقود في المكان، مما تسبب في أزمة خانقة.
وأعلن الدفاع المدني الفلسطيني، أن طواقمه وصلت إلى المكان، وبدأت بالعمل على إزالة ما تسرب من وقود من الشارع.

التعليقات