"فتح" في لبنان تكرم الطلبة الناجحين والمتفوقين بالشهادات الرسمية

"فتح" في لبنان تكرم الطلبة الناجحين والمتفوقين بالشهادات الرسمية
رام الله - دنيا الوطن
 كرمت حركة "فتح" في لبنان، اليوم الجمعة، على مسرح رسالات في العاصمة بيروت، الطلبة الناجحين والمتفوقين في الشهادات الرسمية، بالمرحلتين الإعدادية والثانوية.

وفي كلمة له خلال حفل التكريم، أشاد مدير منطقة لبنان الوسطى في "الأونروا" محمد خالد بالنتائج المشرفة التي يحققها الطلبة الفلسطينيون في الشهادات الرسمية اللبنانية، منوها بالجهود التي يبذلها قسم التعليم في "الأونروا"، إدارة ومعلمين، لتحقيق هذه النتائج المبهرة.

بدوره، أكد أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات أنه "بالتفوق والعلم نصنع هذا التحدي، ونصل إلى تحقيق أهدافنا المنشودة"، مشددا على "أننا نستطيع أن نقف في وجه هذه العنصرية الإسرائيلية المتجسدة في قرارات الكنيست".

وأكد أن "مشروع ترمب لن يمر لأنه لا يوجد فلسطيني يقبل أن يوقع على هذه الصفقة، وأن الرئيس محمود عباس صامد في وجه الضغوط والتحديات التي تتعرض لها قضيتنا ومشروعنا الوطني".

ودعا أبو العردات الدول المانحة إلى الإيفاء بالتزاماتها للأونروا حتى تستطيع أن تتحمل مسؤولياتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين، مؤكدا التمسك بالثوابت الوطنية في الحرية والعودة والاستقلال.

من جهته، أكد مسؤول المكتب الطلابي الحركي في بيروت وسام أحمد أن حركة "فتح" ستبقى سندا لأبناء شعبنا، وستبذل كل ما لديها من إمكانيات لاستمرار هذه المسيرة حتى النصر والعودة.

وحضر حفل التكريم أعضاء إقليم "فتح" في لبنان وبيروت، وممثلو الأحزاب اللبنانية وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، والهيئة التعليمية لمدارس "الأونروا"، إضافة للطلبة الناجحين وعائلاتهم والأطر والمكاتب الحركية.

التعليقات