وفد من التوجيه السياسي يزور بيت عوا وكلية الدعوة توفّر ست منح دراسية لطلبتها

وفد من التوجيه السياسي يزور بيت عوا وكلية الدعوة توفّر ست منح دراسية لطلبتها
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت بلدية بيت عوا اليوم الخميس كلية الدعوة الاسلامية وجهاز التوجيه السياسي والمناضل موسى ابو صبحة، في زيارة للبلدية اليوم.

من جانبه، رحّب رئيس البلدية يونس فريجات بالوفد على رأسهم ابو صبحة ورئيس جهاز التوجيه السياسي اسماعيل غنّام ورئيس الكلية د. خالد السراحنة، وأكد على أن طواقم البلدية تبذل كل ما بوسعها بأقل الامكانيات من أجل القيام بدور البلدية كمؤسسة منوط بها خدمة بيت عوا.

وقال فريجات إن زيارة الوفد واللقاء بالموظفين تترك اثراً ايجابيا وتدعم عمل المؤسسة، مشيراً إلى أن بيت عوا وكافة مؤسساتها تحتاج ذلك الدعم والاهتمام على كافة المستويات.

وتحدّث مجموعة من ضباط وقيادات التوجيه السياسي خلال الجلسة في قاعة البلدية، ووجهوا رسائل للموظفين ولأهالي بيت عوا مفادها أن هذه البلدة جزء من الوطن ولا يمكن التخلي عنها، ويجب على الجميع دعمها والوقوف بجانبها.

من جهته، أكد المناضل موسى ابو صبحة على دور بيت عوا في مسيرة النضال الفلسطيني، وأن من البلدة مؤسسين لمسيرة حركة فتح.

من جانبه، أكد رئيس كلية الدعوة الاسلامية خالد السراحنة على دور البلدية في خدمة المجتمع، وفي قدرتها على التشبيك مع المؤسسات الاخرى بصفتها المؤسسة الأم في بيت عوا، من أجل خدمة المجتمع المحلي.

وأفاد السراحنة أن الكلية توفّر للبلدية منحتين مجاناً لطالبين في تخصص القضاء الشرعي، ومنحتين في اللغة العربية، بالاضافة لمنحتين في تخصص الدعوة الاسلامية.

وشكر رئيس البلدية الوفد الضيف وكلية الدعوة الاسلامية على دعمها لبيت عوا، موضحاً أن كل مؤسسة بامكانها خدمة المجتمع بالطريقة التي تعمل وفقها وفي المجال التي تتخصص فيه.