قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية ونابلس ورام الله

قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية ونابلس ورام الله
جنود الاحتلال - ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس اقتحامها لأنحاء متفرقة من الضفة، ما أسفر عن إصابة صحفي واعتقل ثمانية مواطنين.

وأفادت مصادر محلية أن مواجهات عنيفة وقعت أثناء اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الشرقية لمدينة نابلس، ما أدى إلى إصابة الصحفي معتصم سقف الحيط برصاصتين مطاطتين في القدم أثناء بثه المباشرة للمواجهات مع الاحتلال، وذكرت أن عدد من المستوطنين قاموا باقتحام منطقة قبر يوسف في المدينة.

وخلال اقتحامها لمدينة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين طارق زياد أبو شخيدم وخالد نضال عاقلة، فيما اعتقلت المواطنين سامي سالم صباح من توقع شرق بيت لحم، وحافظ داود ذويب من قرية زعترة جنوب بيت لحم.

وداهمت قوات الاحتلال منازل عدة مواطنين في قلقيلية، واعتقلت المواطن إبراهيم مسكاوي، وأفاد شهود عيان في المدينة بأن قوات الاحتلال صادرت تسجيلات الكاميرات من شارع الحديقة.

وفي ذات السياق تصدت مجموعة من الشبان الفلسطينيين لقوات الاحتلال خلال اقتحامها لبلدة بيت أمر ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة في البلدة، واعتقلت ثلاثة مواطنين: عبد الناصر ناصر أبو ماريا، عبد الله محمد أبو مارية، وعلاء جهاد صبارنة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر مازن النتشة، في الخليل، ومنزل المحرر جلال أحمد بريغيث في بيت أمر وصادرت مركبته.