الخليل: الصحة والضابطة الجمركية يغلقان مطعماً لمخالفته شروط السلامة الصحية

الخليل: الصحة والضابطة الجمركية يغلقان مطعماً لمخالفته شروط السلامة الصحية
رام الله - دنيا الوطن
أغلقت طواقم الضابطة الجمركية، ومديرية الصحة، وبقرار من نيابة الجرائم الاقتصادية، اليوم، الأربعاء، في محافظة الخليل مطعماً، يفتقر لأدنى شروط السلامة الصحية.

وأفاد بيان للعلاقات العامة والإعلام بالضابطة الجمركية، أنه ومن خلال إحدى الجولات الميدانية، لمفتشي مديرية الصحة والضابطة الجمركية على المطاعم والملاحم بالمحافظة، وبعد التدقيق والمعاينة لأحد المطاعم بمنطقة عين سارة في مدينة الخليل، تبين أنه يفتقر لأدنى شروط السلامة الصحية والبيئية، وبقرار من نيابة الجرائم الاقتصادية، تم إغلاقه على الفور؛ لتصويب وضعه والتزامه بشروط السلامة الصحية والبيئية اللازمة، وتحسين ظروف بيئة العمل لتحقق الأمن الغذائي والصحي للمواطنين.





التعليقات