الضابطة الجمركية تضبط 25 ألف لتر سولار مهرب وغير قانوني خلال 24 ساعة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الضابطة الجمركية، أنها ضبطت وسيطرت على 25000 لتر سولار مهرب وغير قانوني خلال 24 ساعة في محافظات بيت لحم وضواحي القدس.
وجاء ذلك، في ثلاث مهمات ضبط متتالية في إطار مكافحة التهريب والغش في ملف المحروقات، وتم التحفظ على المضبوطات، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.



أعلنت الضابطة الجمركية، أنها ضبطت وسيطرت على 25000 لتر سولار مهرب وغير قانوني خلال 24 ساعة في محافظات بيت لحم وضواحي القدس.
وجاء ذلك، في ثلاث مهمات ضبط متتالية في إطار مكافحة التهريب والغش في ملف المحروقات، وتم التحفظ على المضبوطات، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.




التعليقات