وزارة الإعلام تدعو لإسناد الصحفي الريماوي
رام الله - دنيا الوطن
دعت وزارة الإعلام الفلسطينية، إلى إسناد الأسير الصحفي علاء الريماوي، الذي يخوض إضراباً مفتوحًا عن الطعام، رفضًا لاعتقاله مساء الاثنين الماضي، على خلفيه عمله الإعلامي.
وأكدت الوزارة، أن إضراب الريماوي، يشكل رسالة إلى المؤسسات الإعلامية والحقوقية؛ للضغط على دولة الاحتلال الإسرائيلي، لإطلاق الصحفيين الأسرى، الذين يقدمون رسالة وطنية ومهنية وإنسانية.
وأضحت الوزارة، "أن استمرار استهداف الإعلاميين واعتقال خمسة منهم في غضون ثلاثة أيام، آخرهم محمد منى، فجر اليوم، يثبت أن صمت مجلس الأمن عن تنفيذه قرار 2222 الخاص بحماية الصحفيين، والضمان لعدم إفلات الاحتلال من العقاب، يُشجع إسرائيل على التمادي في عدوانها الشرس على الصحفيين الفلسطينيين
وأكدت الوزارة، على ضرورة تدخل الاتحاد الدولي للصحفيين، و(منظمة مراسلين بلا حدود) للإفراج عن الصحفيين المعتقلين داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، وعدم الصمت على جرائمه المتواصلة ضد الإعلاميين الفلسطينيين.
دعت وزارة الإعلام الفلسطينية، إلى إسناد الأسير الصحفي علاء الريماوي، الذي يخوض إضراباً مفتوحًا عن الطعام، رفضًا لاعتقاله مساء الاثنين الماضي، على خلفيه عمله الإعلامي.
وأكدت الوزارة، أن إضراب الريماوي، يشكل رسالة إلى المؤسسات الإعلامية والحقوقية؛ للضغط على دولة الاحتلال الإسرائيلي، لإطلاق الصحفيين الأسرى، الذين يقدمون رسالة وطنية ومهنية وإنسانية.
وأضحت الوزارة، "أن استمرار استهداف الإعلاميين واعتقال خمسة منهم في غضون ثلاثة أيام، آخرهم محمد منى، فجر اليوم، يثبت أن صمت مجلس الأمن عن تنفيذه قرار 2222 الخاص بحماية الصحفيين، والضمان لعدم إفلات الاحتلال من العقاب، يُشجع إسرائيل على التمادي في عدوانها الشرس على الصحفيين الفلسطينيين
وأكدت الوزارة، على ضرورة تدخل الاتحاد الدولي للصحفيين، و(منظمة مراسلين بلا حدود) للإفراج عن الصحفيين المعتقلين داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، وعدم الصمت على جرائمه المتواصلة ضد الإعلاميين الفلسطينيين.

التعليقات