النضال الشعبي تختتم مخيم الاشبال والزهرات "القدس عاصمة دولة فلسطين"

النضال الشعبي تختتم مخيم الاشبال والزهرات "القدس عاصمة دولة فلسطين"
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة العاصمة القدس ، اليوم الاربعاء مخيم الاشبال والزهرات "القدس عاصمة دولة فلسطين " و الذي نظمته لاكثر من 50 زهرة وشبلا من القدس، في مدينة أريحا واستمرت اعماله لمدة 3ايام، وشمل العديد من الانشطة والفعاليات الثقافبة والتربوية ، والفقرات التراثية والفنية والمحاضرات الوطنية الهادفة.

وحضر حفل تخرج المشاركين أمين سر المكتب السياسي للجبهة عوني أبو غوش، وسكرتير الجبهة ايمن السعو ومدير مدرسة الجيل الجديد الاستاذ مازن جمجوم ، والمشرفة أريج جمجوم، ويأتي هذا المخيم لاشبال وزهرات العاصمة في الوقت الذي تتعرض له المدينة لابشع عدوان من قبل الاحتلال يطال كل ما هوفلسطيني ،وتحديدا الهجمة الشرسة من الاعتقالات والمضايقات المستمرة من قوات الاحتلال.

وقال السعو ان جبهة النضال وهي تخرج اشبال وزهرات العاصمة وبعد 3 ايام من الفقرات والانشطة الوطنية الهادفة التي كانت بمثابة ترسيخ ثقافة الانتماء للوطن وللقدس العاصمة ، التي بصمود اهلها ، نستطيع مواجهة هذا العدوان الذي يحاول طمس التاريخ والثقافة الفلسطينية ، ضمن مسلسل الاسرلة والتهويد .

وتابع السعو نتقدم بالشكر لكل من ساهم بانجاح فعاليات المخيم ، موجها التحية لقوات الأمن الوطني الفلسطيني التي استضافت الاشبال والزهرات في يوم عمل كامل ، كان لها اثر ايجابي في نفوس المشاركين.

وأكد السعو أن اشبال وزهرات العاصمة ورغم كل المحاولات التي يقوم بها الاحتلال وباساليبه العدوانية وسياساته التي تستهدف ضرب الثقافة والوعي الفلسطيني ، إلا انهم ما زالوا على العهد والقسم ، وأن شبلا من اشبال فلسطين سيرفع العلم على مساجد ومأذن القدس ، فالاحتلال الى زوال والقدس عاصمة دولة فلسطين .

وقدمت الجبهة درع تقدير لقيادة الامن الوطني ، وكذلك الشهادات علاى المشاركين.