الاحتلال يعتقل مجموعة فلسطينية بزعم إطلاقها النار على مستوطنة (بيت إيل)

الاحتلال يعتقل مجموعة فلسطينية بزعم إطلاقها النار على مستوطنة (بيت إيل)
جنود الاحتلال - ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، مجموعة فلسطينية، بزعم تنفيذ عملية إطلاق نار، صوب مستوطنة (بيت إيل) في العاشر من تموز/ يوليو الماضي.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: إن المجموعة، جرى اعتقالها من مخيم الجلزون شمالي رام الله، بالتعاون بين قوات الجيش وجهاز (الشاباك) الإسرائيلي.

وأشار إلى أنه جرى إضافة لاعتقال أفراد المجموعة، مصادرة أسلحة وسيارة جرى تنفيذ العملية بواسطتها، لافتًا إلى إطلاق النار نحو المستوطنة، لم يوقع إصابات أو أضرار آنذاك.

التعليقات