قوات الاحتلال تعتقل تسعة مواطنين بالضفة

قوات الاحتلال تعتقل تسعة مواطنين بالضفة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الأربعاء، تسعة مواطنين من مناطق عدة في الضفة الغربية.

وأفاد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن القوات الإسرائيلية صادرت أسلحة، خلال مداهماتها.

وتمارس قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل يومي، إجراءاتها الاستفزازية ضد المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية من اعتقالات ومداهمات وتفتيش للمنازل.


التعليقات